حلم وانتهى

الأحد، 23 فبراير 2014

جديد استايلات وتنقلات بروشو 2014

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته 






















هناك 79 تعليقًا:

  1. الردود
    1. الله يرفع قدرك ممكن تعطيني سريالات في برنامج الاصدارين ProShow Producer

      والاصدارProShow Gold

      حذف
  2. مشكوووور والله يعيطك الف عافيه

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر للواحد الاحد . يعافيك ربك

      حذف
  3. الى الامام ونحن دائما بإنتظار جديد

    ردحذف
    الردود
    1. يسلم غاليك يالغالي .. ربي يجعلك في امان انت والكويت الحبيبه

      حذف
  4. شكر الله لك وبارك جهدك ورزقك من حيث لا تحتسب

    ردحذف
    الردود
    1. امين .ويرزقك انت السعاده دنيا واخره

      حذف
  5. رائع جدا يعطيك الف عافية

    وبانتظار جديدك

    ردحذف
  6. يعطيك العافيه ماقصرة

    ردحذف
  7. اخوي لو سمحت .. ممكن استفسار ....عادي أحمل تنقلات لبروشو الاصدار 6 .. وانا اللي بجهازي بروشو 4 ....اقصد هل له تأثير سلبي على عمل البرنامج عندي ..اخاف يعلق ومايقبل الا نفس الاصدار ؟؟

    أرجوا الرد للضرورة

    ردحذف
    الردود
    1. ماعتقد تاثر عليه مادام يقبل اضافتها ..

      حذف
  8. دائما متألق وسباق للخير ونشر الجديد والمفيد .. جزاك الله خير وشرح صدرك ويسر امرك .. آآآمين

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يابو انس . حروفك اسعدتني . بيض الله وجهك في الدنيا والاخره

      حذف
  9. السلام عليكم
    انا حملت البرنامج بس فيه مشكله
    ملف الباتش بعد فك الضغط منه فاضي مافيه شي
    الباتش مو موجود بس ملف فاضي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

      حمل الباتش من هنا
      http://www.gulfup.com/?j8rr1i

      حذف
  10. wwwwwwwoooowwwwwwwww

    ردحذف
  11. الف شكر لك وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  12. السلام عليكم رابط الكراك اذا سمحت

    ردحذف
  13. الله يسعدك و يوفقك ويسهل طريقك

    ردحذف
  14. جزاك الله خير اخوي صهيب على الستايلات والتنقلات افتني كثير

    ردحذف
  15. الله يعطيك العافية وجزاك خير الجزااااااااااااااء

    يااااااااااااااااااااااااااااارب ....

    مررررررررررررررررررررررة شكررررررررررررررررررراً

    ^,^

    ردحذف
  16. شكرا روووووعة الله يحفظك

    ردحذف
  17. الله يعطيك العافية ويسعدك طووووووول ما انت عايش

    ردحذف
  18. اخ صهيب حملتها بس اغلبها غير نشط يعني باهت وش الحل

    ردحذف
  19. .. انا ايضا حملتها و آغلبها باهت ودي اعرف المشكله من وين ..يعطيك العافية

    ردحذف
  20. شكرا وجزيت خيرا جميل ان تنفع الناس فاحب عباد الله اليه انفعهم لعبادة

    ردحذف
  21. شكرا جزيلا احب العباد لله انفعهم لعبادة

    ردحذف
  22. حملت البرنامج بروشو برودكت وتثبتت كل الاستايلات معاي .. لكن واجهتني مشكله جديدة الي هي عند حفظ العمل يجي مربع احمر .. وكل الاستايلات متلخبطه وداخله على بعض .. شفت حل لكن مايناسب الي هو حذف الي عندي وتركبيه من جديد عشان التفعيل .. عملي كيف احفظه تعبت عليه وما ابي اخسر جهدي ..! تكفى رد على استفساري جزاك الله خير

    ردحذف
  23. شكرا لك أستاذ صهيب ..
    ربي يجزاك الجنه..

    ردحذف
  24. هل نفع تركيب الستايلات على الاصدارات السابقة؟

    ردحذف
  25. شنو حل مشكلة ظهور مربع أحمر عند حفظ المقطع !!!!

    ردحذف
  26. شكرا اخي صهيب لاكن عندي مشكلة ركبت الاصدار السادس فيه مميزات لاكن كثير النعليق ما ادري السبب و انا محمله من الشركه اذا كان تعرف السبب

    ردحذف
  27. بارك المولى فيك .. لولا ابداعك كنا اتعذبنا ونحنا عم نزل البرنامج واضافاته الرائعة

    ردحذف
  28. صهيب
    ربي يسعدك وينور قلبك وينولك مرادك
    الصوت بالمدونه احلى شي بالحياه ..

    ردحذف
  29. شكرا يعطيك العافيه .... ممكن رابط البرنامج بالعربي وبدون الشريط الاصفر

    ردحذف
  30. يعطيك العافيه اخي صهيب
    ولكن عندي استفسار
    بالنسبه للفواصل او التأثيرات كيف نسويها

    ردحذف
  31. حمت البرو شو بنفس خطواتك لكن ماتفعل

    ردحذف
  32. السلام عليكم رجاءا حملت برنامج بروشو جولد ولكن المشكلة لا تظهر لي الصور و لا ملفات الصوتية فهل من مساعدة

    ردحذف
  33. طابت اؤقاتكم جميعا في حرم هذه المدونه ............. الاخ صهيب طاب نسائك واسعد الله بالخير اؤقاتك اخي الفاظل انا عندي برنامج البروشو 5 ... ممكن هذه االستايلات تركب عليه ما في مشكله
    لانها لبروشو 6 ونا ماعندي خلفيه في مثل هذه الامور ....؟ نتمنى الافاده ولك خالص شكري وتقديري

    ردحذف
  34. جميع الروابط الي تعرضها ماتنزل لي يبدا التحميل وينقطع يقلي مافي نت مع ان النت عندي فل

    ردحذف
  35. مرحبا آخ صهيب ، ياليت ترجع ترفع لنا آخر شيء نزلته على رابط ثآني
    الموقع مغلق ! ، من فتره طويله .. جزاك الله خير
    و شكراً مقدماً

    ردحذف
  36. شكرا لك استاذ صهيب .. انا من معجبيك ومتابعيك ان كان هنا او على قناتكم ف اليوتيوب .. بارك الله فيك

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. شكرا جزيلا الله يزيدك علم الى علمك

    ردحذف
  40. رابط الاستايلات ما يشتغل معي

    ردحذف
  41. ممكن مساعدة روابط جديدة استايلات بروشو2015 ولكم مني جزيل الشكر

    ردحذف
  42. مايرضى يتحمل كله يقول تعدر ابي احمل التنقلات والاستايلات

    ردحذف
  43. السلام عليكم
    اخوي الروابط غير شغاله

    ردحذف
  44. مافيه رابط تحميل من الميديا فيز لان هالرابط مايتحمل عندي

    ردحذف
  45. الرابط مايتحمل عندي

    ردحذف
  46. مدري كيف اركبهم يعطيني تعذر انا عندي البرشوت الرابع البنفسجي

    ردحذف
  47. مو راضي تفتحح معاي الروابط

    ردحذف
  48. ياليت ترفع الاستايلات على مركز أخر غير مركز الخليج لأن الروابط معطلة:(

    ردحذف
  49. الله يسعدك الرابط م يفتح

    ردحذف
  50. كيف اركب الاستايلات اخي الكريم ؟

    ردحذف
  51. شكر الله لك وبارك جهدك ورزقك من حيث لا تحتسب

    ردحذف
  52. ماتحملت عندي لي فترة اخوي احملها الروابط مش شغالة :(

    ردحذف
  53. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  54. الرجاء تنزل رابط ثاني نفس التنقلات والستايلات لانو كل ماادخل المبلف مايطلع لي شي

    ردحذف
  55. ي غالي ، م حصلت شيء ؟

    ردحذف
  56. مشكورين ما قصرتوا

    ردحذف
  57. ما فتحت الروابط معي

    ردحذف

.